بنتهاوس نصف تشطيب 234 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135701
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة القطامية، وهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بتصميم معماري حديث وأنيق، حيث يتميز بواجهات زجاجية وألواح خشبية تعطيه شكلاً فريداً وجذاباً. كما يتميز بتوافر مساحات خضراء واسعة وحدائق متنوعة، ما يجعله مثالياً للعيش في بيئة طبيعية وهادئة.

تضم وحدات السكن في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة، حيث تتوفر وحدات بمساحات مختلفة تلبي احتياجات جميع الأسر. كما تتميز الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والتصميمات العصرية، ما يجعلها مثالية للعيش الرفاهي والاستمتاع بالحياة العصرية.

تتوفر في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مرافق راقية ومتنوعة، حيث يتميز بوجود مسابح وحدائق ونوادي صحية ومطاعم فاخرة ومراكز للتسوق وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية الأخرى. كما يتوفر فيه مجموعة من المدارس الدولية الرائدة، ما يجعله مثالياً للأسر التي ترغب في توفير تعليم ممتاز لأولادها.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بأمن وحراسة على مدار الساعة، حيث يتم توفير نظام أمني متطور لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم. كما يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة، ما يجعله مثالياً للأسر التي ترغب في العيش في بيئة نظيفة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بسهولة الوصول إليه، حيث يتمتع بموقع استراتيجي على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي ومناطق التسوق والترفيه الرئيسية

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19886b-80.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632