اى فيلا 199 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135404
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 7 Apr 2023

تقع فيلا إي 199 متر في مشروع ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة في مصر، وهي واحدة من أشهر المشاريع العقارية في المنطقة. تتميز الفيلا بموقعها المميز والهادئ، وتصميمها الفاخر والعصري الذي يوفر للسكان كل ما يحتاجونه لحياة مريحة وفاخرة.

تتكون فيلا إي من طابقين، حيث يتوفر بالطابق الأرضي مساحة مفتوحة تضم غرفة معيشة وصالة ومطبخ وحمام ضيوف، بالإضافة إلى حديقة خاصة وموقف سيارات مغطى. وفي الطابق الأول، يتوفر ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة ملابس وتراس خاص. كما تتميز الفيلا بالعديد من الميزات الفاخرة، مثل تصميمها الحديث والفاخر والمرافق والخدمات المتميزة، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء الواسعة.

يتميز مشروع ماونتن فيو هايد بارك بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، كما يتمتع المشروع بأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود منظومة إنذار ومراقبة داخلية وخارجية لضمان سلامة السكان. كما يتوفر بالمشروع العديد من المرافق الأساسية، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والصيدليات والمحلات التجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

بالنظر إلى ما سبق، يمكن القول بأن فيلا إي 199 متر في مشروع ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة في مصر تعد فرصة مثالية للعيش في بيئة فاخرة وهادئة وتمتع بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة. إذا كنت تبحث عن منزل رائع في منطقة هادئة ومريحة، فإن فيلا إي 199 متر في ماونتن فيو هايد بارك هي الخيار المثالي لك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21d941-580f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632