اى فيلا 324 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB135358
450,000 دولار
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
450,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
1,388 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو من أفخم وأرقى الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يمزج بين الفخامة والراحة ويوفر جميع وسائل الرفاهية للسكان الذين يبحثون عن الحياة العصرية.

ما يجعل هذا الكمبوند مميزًا هو تصميمه المعماري الرائع وموقعه الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة ومطار القاهرة الدولي. كما يتميز بمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بالمباني والتي تجعل المنطقة أكثر هدوءًا وصفاءً.

يتألف الكمبوند من وحدات سكنية متعددة الأحجام والتصاميم لتناسب احتياجاتك الفردية. يحتوي على شقق فاخرة وفيلات وتاون هاوس ومساحات خضراء واسعة مليئة بالنباتات الخلابة والأشجار المتنوعة.

ويتميز هذا الكمبوند بالعديد من المرافق الحصرية التي تجعل حياة السكان أكثر رفاهية وراحة وتتضمن ملاعب التنس وملاعب الجولف والمسابح الكبيرة والنوادي الاجتماعية والأماكن المخصصة للشواء وترفيه الأطفال.

وإلى جانب ذلك، فإن هذا الكمبوند يوفر مستوى عالٍ من الأمان بفضل الحواجز والحراسة الدائمة والأنظمة الأمنية الحديثة. كما يضم الكمبوند المراكز التجارية والمطاعم والكافيهات لتلبية جميع احتياجات المقيمين.

إذا كنت ترغب في العيش في بيئة فاخرة ومميزة، ينصحك بالعيش في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك. فهو الخيار الأمثل للرؤية الخلاّبة والاستمتاع بالرفاهية الفاخرة في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-211a92-5779.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632