بنتهاوس 304 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135318
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
304 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

قع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني فاخر يقدم أسلوب حياة متميز لسكانه. ويعتبر هذا المشروع السكني من أحدث مشاريع المطور العقاري ماونتن فيو الذي يتميز بتقديمه حلولًا سكنية عصرية وفاخرة في مصر.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، وبجوار مطار القاهرة الدولي. ويوفر المشروع وحدات سكنية عصرية مصممة بشكل جذاب ومريح، وتشمل الشقق والفيلات التي توفر جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بتصميمها العصري والراقي الذي يضمن راحة ورفاهية السكان. كما تضم الوحدات جميع الميزات الحديثة مثل الواجهات الزجاجية الكبيرة والأرضيات المصنوعة من الرخام والخشب الفاخر.

يتميز المشروع بمناظر طبيعية رائعة وواسعة تؤمن الراحة والاسترخاء للسكان، كما يحتوي المشروع على مرافق كبيرة ومتكاملة مثل حمامات السباحة ، والحدائق ، ومناطق الألعاب للأطفال ، ومركز رياضي ، ومناطق الجلوس الخارجية والكثير من المرافق الأخرى.

يهدف ماونتن فيو المطور العقاري إلى توفير حياة مريحة وفخمة للسكان، ويسعى جاهدا لتحسين الجودة والأداء في المشاريع. وتضمن الشركة تقديم خدمة عملاء ممتازة ومساعدة السكان في أية مشاكل تنشأ في الشقق السكنية.

باختصار، كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو مشروع سكني فاخر يضمن الرفاهية والجودة في الحياة ويبعد عن صخب المدينة. ويتميز بتصميماته الفريدة والعصرية والخدمات الكاملة المقدمة للسكان. ويتميز كذلك بالموقع الجذاب والقرب من كل ما يحتاجه السكان.

Types