بنتهاوس 222 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB135296
12,256,428 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
12,256,428 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,209 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

بنتهاوس هو من أكثر أنواع العقارات شعبية في الآونة الأخيرة، حيث يوفر الفخامة والرفاهية والمساحة الواسعة للحياة. وبنتهاوس ماونتن فيو هايد بارك يعتبر أحد أفضل العروض المتاحة في القاهرة الجديدة، وهو يقدم مساحة كبيرة ومرافق حديثة للحصول على أفضل تجربة سكنية.

يضم بنتهاوس ماونتن فيو هايد بارك مساحة تبلغ 222 متر مربع ويقع في المبنى الذي يرتفع على شكل هرم. يتميز هذا العقار بتصميم داخلي مذهل يضم مجموعة مختارة من المميزات التي لا مثيل لها في منطقة القاهرة الجديدة، إضافةً إلى خدمات ومرافق متميزة.

يتميز البنتهاوس بإطلالة ساحرة على جمال الحدائق التي تحيط بالمشروع السكني والتناسب مع المكان الذي تقع به الوحدة السكنية. يحتوي البنتهاوس على غرف نوم مريحة ومناطق المعيشة الواسعة والرائعة التي تشمل الصالات وغرفة الطعام والمطبخ وغرفة الخادمة، وشرفات للاستمتاع بطلالات الجذابة.

يقع مشروع ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة ويضم مرافق حصرية ومريحة للسكان، ومن المرافق المتوفرة في هذا المشروع السكني: حمامات سباحة مذهلة ، نوافير مائية ، حدائق خضراء روعة ، ملاعب رياضية ، وغيرها الكثير ، وكلها تشمل أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية.

يهدف ماونتن فيو المطور العقار

Types