اى فيلا متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB135290
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,843 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
287 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر، فرصة للمهتمين بالعيش في بيئة هادئة ومريحة وفيلا متشطبة للبيع في المشروع. تتراوح المساحات في الفيلات بين 250 و 1000 متر مربع بتصاميم حديثة وعصرية لتلبية جميع احتياجات العملاء.

تتميز الفيلات في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بتشطيباتها العالية الجودة والفاخرة، وتضم مجموعة واسعة من الغرف والحمامات والمطابخ الحديثة، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص وغرف نوم إضافية وحمامات واسعة، وصالات معيشة واسعة ومفتوحة تسمح للضيوف بالاستمتاع بالمنزل بأكمله.

تتميز الفيلات في ماونتن فيو هايد بارك بإطلالاتها الرائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها مكانًا مريحًا للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والخصوصية.

ويتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتميز بقربه من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

ويقدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة والفاخرة، مثل مسابح، ونوادي رياضية، ومناطق للجلوس والاسترخاء، ومناطق للشواء، ومراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها، مما يجعله مجتمعًا متكاملًا يلبي احتياجات السكان.

ويوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أيضًا الأمان والحراسة على مدار الساعة، ويتم توفير خدمات الصيانة والنظافة بشكل منتظم، وكذلك خدمات الإنترنت والاتصالات الحديثة التي تضمن سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق.

وتتوفر في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خيارات مختلفة للدفع

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdab7-531.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632