ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بنتهاوس 324 متر للبيع

4 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB135277
450,000 دولار
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
450,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
1,388 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر، ويضم مجموعة واسعة من الفيلات والشقق الفاخرة، بما في ذلك بنتهاوس مساحته 324 متر مربع للبيع. يتميز البنتهاوس بالتصميم الحديث والمريح، ويضم ثلاث غرف نوم وحمامات واسعة وصالات معيشة واسعة ومفتوحة تسمح للضيوف بالاستمتاع بالمنزل بأكمله.

تتميز البنتهاوس في ماونتن فيو هايد بارك بتشطيباتها العالية الجودة والفاخرة، وتضم مجموعة واسعة من الغرف والحمامات والمطابخ الحديثة، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص وغرف نوم إضافية وحمامات واسعة، وصالات معيشة واسعة ومفتوحة تسمح للضيوف بالاستمتاع بالمنزل بأكمله.

يتميز البنتهاوس في ماونتن فيو هايد بارك بإطلالاته الرائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعله مكانًا مريحًا للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والخصوصية. كما يوفر البنتهاوس مساحة خارجية واسعة ومفتوحة مثل التراس الذي يسمح للسكان بالاستمتاع بالهواء النقي والشمس الدافئة في أي وقت من اليوم.

ويوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الحديثة، بما في ذلك نوادي رياضية، ومسابح، ومناطق للجلوس والاسترخاء، ومناطق للشواء، ومراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها، مما يجعله مجتمعًا متكاملًا يلبي احتياجات السكان.

ويعتبر البنتهاوس في ماونتن فيو هايد بارك فرصة استثمارية ممتازة، حيث يقع المشروع في منطقة متطورة ومرموقة في القاهرة الجديدة، ويتميز بالقرب من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يتوفر في المشروع نظام أمن وحراسة على مدار الساعة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1afce6-e75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632