ماونتن فيو اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB132658
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعَد "ماونتن فيو هايد بارك" واحدًا من أهم المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز هذا المشروع بالفخامة والجمال، ويبعُد عن وسط القاهرة الدائمة الازدحام ويتمتع بإطلالة خلابة على مدينتي القاهرة والسويس.

تم إنشاء كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" بهدف توفير المساحات العصرية التي تُلبي رغبات جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن شقة صغيرة أو فيلا فخمة، ويتميز بتصميمه المعماري الراقي والفريد، ويضمن للعملاء المستوى العالي من الخدمة والراحة خلال إقامتهم، ويوفر المشروع جميع الخدمات التي يحتاجها السكان مثل الأماكن الترفيهية والنوادي الاجتماعية والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمقاهي والمتاجر.

يتكون مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" من مساحات شاسعة من الأرض تصل إلى أكثر من 400 فدان، ويضم المشروع نحو 1200 وحدة سكنية، والتي تتضمن شققًا وبنتهاوس وفيلات، بينما تعد الشقق والبنتهاوس متاحة بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر مربع وصولًا إلى 250 متر مربع، بينما تتوفر الفيلات بمساحات تتراوح بين 500 متر مربع و700 متر مربع.

يضم المشروع أيضًا العديد من المميزات التي تجعله مثاليًا للأسر والعائلات الكبيرة، حيث يضم بحيرات صناعية جميلة وشلالات صغيرة ومسارات جري ومسارات دراجات، بالإضافة إلى مساحات خضراء مفتوحة وحدائق أطفال مجهزة ونوادي رياضية فاخرة وحمامات سباحة كبيرة. وكذلك يتمتع المشروع بموقع مميز، حيث يقع "ماونتن فيو هايد بارك" بـ5 دقائق فقط من الطريق الدائري العائم، و10 دقائق من القاهرة الجديدة، و15 دقيقة من مصر الجديدة.

بشكل عام، فإن "ماونتن فيو هايد بارك" هو مشروع سكني متكامل الخدمات بتصميم معماري فريد وراقٍ، ويتميز بالخصوصية والفخامة، ويقدم تجربة فريدة من نوعها للعائلات في القاهرة الجديدة والذي يعتبر واحداً من أفضل الخيارات المتاحة في سوق العقارات بهذه المنطقة في مصر.

Types