فلل نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB130407
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

عتبر القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المناطق الحيوية في مصر، وتتميز بالعديد من المشاريع العقارية الفخمة التي تتميز بالتصميم الرائع والتجهيزات الحديثة. ومن بين تلك المشاريع السكنية المميزة يأتي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة كبيرة ورائعة من الوحدات السكنية المناسبة لكل الاحتياجات والمتطلبات. وللحصول على التفاصيل الكاملة حول هذا الكمبوند، سنلقي بالضوء في هذه المقالة على مميزاته وخصائصه المهمة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد ب بموقع جغرافي مميز يتيح الوصول السهل للعديد من المعالم السكنية الهامة في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى توفر العديد من المرافق والخدمات الجيدة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمساحات المفتوحة والحدائق.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات، وتتميز جميعها بالتشطيبات الفخمة الحديثة التي تجعل هذا الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

هناك ايضاً مركز تجاري ضخم في داخل الكمبوند يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر، كما يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على مجموعة مميزة من الخدمات العامة والأماكن الترفيهية، مثل حمامات السباحة والملاعب والمناطق الخضراء، وغيرها الكثير.

إذا كنت تبحث عن منزل عصري ومور يوفر لك كل الرفاهية والتسهيلات ، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو الخيار الأمثل لك. لأنه يتميز بالموقع الرائع والخدمات الرائعة والوحدات السكنية المريحة، ويوفر لك كل ما تحتاجه للعيش في سعادة وراحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a5b6a-32d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632