ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 325 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128915
11,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
11,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
325 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجتمع المسور من قبل ماونتن فيو ، ويوفر أسلوب حياة عصري ومريح ، مع التركيز على المساحات الخضراء ووسائل الراحة الحديثة والبناء عالي الجودة.

إحدى شقق للبيع في ماونتن فيو هايد بارك هي وحدة واسعة تبلغ مساحتها 325 مترًا مربعًا ، مما يوفر فرصة مثالية للعائلات والأفراد لإنشاء منازلهم في موقع متميز. تم تصميم الشقة على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية.

تحتوي الشقة على غرفة معيشة كبيرة ، وأربع غرف نوم ، وخمسة حمامات ، وغرفة خادمة ، وشرفة واسعة. تم تصميم غرف النوم لتوفير أقصى درجات الراحة ، ولكل منها حمام خاص بها. كما تحتوي الشقة على مطبخ كبير مثالي لإعداد وجبات الطعام للعائلة.

تم تصميم ماونتن فيو هايد بارك لتوفير نمط حياة مريح وفاخر ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المورقة. يضم المجمع أكثر من 70٪ من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والبحيرات والحدائق ، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومنطقة لعب الأطفال. يحتوي النادي على صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، ويقدم للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه والتسلية.

يقع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع المجمع أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من البلاد.

تشتهر ماونتن فيو ، المطور وراء ماونتن فيو هايد بارك ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر ، وماونتن فيو هايد بارك ليست استثناءً.

بشكل عام ، الشقة المعروضة للبيع في ماونتن فيو هايد بارك أمر لا بد منه لأي شخص يبحث عن منزل واسع وفاخر في موقع متميز. مع تركيزها على المساحات الخضراء ووسائل الراحة الحديثة والبناء عالي الجودة ، فمن المؤكد أن هذه الشقة ستتجاوز توقعاتك وتوفر لك المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9eec5-5c3e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632