منازل مزدوجة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB127741
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أنجح وأفضل المشاريع العقارية التي تقدمها شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يعتبر الكمبوند من الكمبوندات الأمنة والمتكاملة التي تلبي احتياجات المواطنين المصريين في فئات متعددة.

يتميز هذا الكمبوند بعدة مميزات جعلته ذو شعبية كبيرة بين المهتمين بالعقارات، منها موقعه المتميز بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية، ومنها وسط البلد ومصر الجديدة ومدينة نصر والمطار، بالإضافة إلى تصميمه الحديث والفخم الذي يتميز بالذوق العالي والهندسة المعمارية المتميزة.

يتم تميز هذا الكمبوند بمساحته الشاسعة التي تزيد عن 200 فدانًا، والتي تشمل مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، والمحلات التجارية، والمرافق العامة المتكاملة، بالإضافة إلى مركز خدمات راقٍ يضم العديد من المنافع التي تشمل محلات تجارية وأماكن للأطفال ومواقف للسيارات وصالات رياضية.

ويحتوي هذا الكمبوند على العديد من المناطق الخضراء الجميلة والمسابح والحدائق، وهذا يعتبر ميزة أخرى لهذا الكمبوند، حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة من جميع الصفحات، وتلك الأماكن هي بمثابة مراكز للترفيه والاستجمام والاسترخاء.

ومن أبرز أسباب اهتمام الأفراد بهذا الكمبوند هو وجود عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات الأفراد، حيث يمكن العثور على العديد من الشقق المختلفة من 120 مترًا مربعًا وحتى 400 مترًا مربعًا، وتتميز الشقق بوجود إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الجميلة في الكمبوند.

في النهاية، يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك إحدى الخيارات المتميزة المتاحة للأفراد الذين يبحثون عن الإسكان الرائع في القاهرة الجديدة، ويتميز بتوفير الكثير من المميزات المختلفة والخدمات المتنوعة والشقق المختلفة التي تلبي جميع احتياجات الأفراد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19d6e4-4a1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632