ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 231 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB126986
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري حديث ومتطور يتميز بتصميمه الفريد والراقي والموقع المميز في قلب القاهرة الجديدة. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الحديثة، ويعتبر وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر.

تتوفر في ماونتن فيو هايد بارك العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والبنتهاوس، وتتراوح مساحتها من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع. تتميز الوحدات السكنية بتصميماتها الفريدة والعصرية والتي توفر الراحة والفخامة. تتوفر الشقق السكنية بعدة خيارات، بما في ذلك 2، 3، و4 غرف نوم، وتتمتع بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة.

تتميز شقة بمساحة 231 متر مربع في ماونتن فيو هايد بارك بتصميم فريد وعصري، وتضم 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ واسع وغرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام منفصلة. تتميز الشقة بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة، وتتوفر فيها جميع المرافق الحديثة، بما في ذلك الأماكن المخصصة للترفيه والتسوق وحمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق الخضراء.

يضم ماونتن فيو هايد بارك العديد من المرافق الحديثة والمتطورة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق الترفيهية والملاعب الرياضية والمساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية والأماكن المخصصة للشواء والتنزه. كما يتوفر في المشروع مراكز تجارية حديثة تضم الماركات العالمية الشهيرة والمطاعم الراقية والمقاهي الفاخرة.

في النهاية، تعتبر شقة مساحة 231 متر مربع في ماونتن فيو هايد بارك واحدة من أفضل العروض العقارية المتاحة في مصر، حيث توفر فرصة فريدة للعيش في مجتمع فاخر ومتطور في قلب القاهرة الجديدة. يضم ماونتن فيو هايد بارك العديد من المرافق الحديثة والمتطورة، مم

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2aac-395.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632