ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بنتهاوس 199 متر للبيع

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124860
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد ماونتن فيو هايد بارك من أحدث المشاريع السكنية الراقية في القاهرة الجديدة، حيث يقع بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة الشروق، ويضم بنتهاوسات فاخرة وفيلات مستقلة وشقق سكنية متعددة الأحجام.

وتعتبر البنتهاوسات في ماونتن فيو هايد بارك هي الوحدات السكنية الأكثر تميزاً، حيث تم تصميمها بأسلوب حديث وعصري، وتتميز بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على حدائق الكمبوند والمساحات الخضراء المحيطة به.

ويقدم البنتهاوس المعروض للبيع مساحة إجمالية تبلغ 199 متر مربع، ويتألف من طابقين، يضم الطابق الأرضي صالة واسعة، وحمام ضيوف، ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص بها، بينما يضم الطابق العلوي غرفتي نوم إضافيتين مع حمامات خاصة بها، وصالة عائلية واسعة تطل على الفناء الخارجي.

ويتميز البنتهاوس بجودة التشطيبات الممتازة والديكورات العصرية التي تضفي شكلاً جميلاً وأنيقاً على المنزل، كما يتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بالكمبوند.

أما بالنسبة للخدمات والمرافق المتاحة داخل ماونتن فيو هايد بارك فهي تتميز بالتنوع والتميز، حيث يوجد بالكمبوند مسابح ونوادي رياضية ومناطق خضراء وأماكن ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة ومواقف للسيارات.

ويتوفر الكمبوند على موقع استراتيجي بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس وشارع الثورة الرئيسي، مما يجعله قريباً من جميع المناطق الحيوية ومناطق التسوق والأعمال والترفيه في القاهرة الجديدة.

ويتوفر الكمبوند على خطط دفع مرنة، مما يجعل عمليات الشراء سهلة وميسرة للغاية، كما يتمتع بسمعة ممتازة بين المستثمرين والمشترين في سوق العقارات في مصر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح ماونتن فيو هايد بارك للمقيمين داخله فرصة الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والرفاهية، حيث يتوفر به جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان العصريون للحياة بشكل مريح وسليم، بالإضافة إلى إطلالات رائعة وعليا على المناطق المحيطة به.

وبإمكان المهتمين بشراء البنتهاوس الفاخر في ماونتن فيو هايد بارك مراسلة المالك أو الوسيط العقاري المسؤول عن بيع العقار المطروح للبيع، أو الاتصال بهم هاتفياً للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول العرض الترويجي والخصومات المتاحة في الوقت الراهن.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a80e7-6e8f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632