بنتهاوس نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123752
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل MountainView ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح.

يمتد Mountain View Hyde Park على مساحة أكثر من 200 فدان ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. يتراوح حجم الشقق من 140 إلى 275 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات من 300 إلى 500 متر مربع.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Mountain View Hyde Park هي المساحات الخضراء المورقة. تم تصميم المركب ليكون واحة خضراء في منتصف المدينة ، مع أكثر من 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. إن المناظر الطبيعية مستوحاة من الريف الإنجليزي ، مع مسارات متعرج وميزات مائية وأزهار ملونة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن لشهور الشتاء ، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال وحوض سباحة. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل ومنتجع صحي ونادي رياضي مع تنس

Types