فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB122995
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والهدوء.

يمتد Mountain View Hyde Park على أكثر من 200 فدان ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من أربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية وأنظمة المنازل الذكية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mountain View Hyde Park هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المجمع لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة. يتم الحفاظ على الحدائق بدقة وتتميز بمجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور ، مما يخلق بيئة طبيعية جميلة يمكن للسكان الاستمتاع بها.

بالإضافة إلى الحدائق ، يقدم Mountain View Hyde Park مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال. النادي هو أ

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a4db9-187b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632