فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119675
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك مصر من بين أفضل الخيارات المتاحة للعائلات الباحثة عن الحياة الراقية والمريحة في منطقة هادئة ومتطورة. تقع ماونتن فيو هايد بارك في منطقة 6 أكتوبر الجديدة، وتتميز بجو رائع وطبيعة خلابة.

تتوفر في ماونتن فيو هايد بارك فلل نصف تشطيب بمساحات مختلفة تتراوح بين 260 متر مربع إلى 462 متر مربع، وبتصاميم مختلفة توفر للعائلات العديد من الخيارات لتلبية احتياجاتها وأسلوب حياتها. كما تتميز الفلل بالمساحات الخارجية الواسعة التي توفر للعائلات مساحة كافية للاستمتاع بأوقات الشواء والاحتفالات الخاصة.

تشمل مميزات المشروع كامل الخدمات والمرافق الأساسية مثل نادي صحي وملاعب رياضية ومساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق للجري والمشي، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل السينما والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تم تصميم ماونتن فيو هايد بارك لتلبية احتياجات العائلات الحديثة، وتوفير أفضل الخدمات والمرافق بمستوى عالٍ من الجودة والسلامة والرفاهية. كما تتميز الفلل النصف تشطيب بأسعار تنافسية وبخطط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات العملاء والتي تعطيهم إمكانية الحصول على منزل أحلامهم بأسهل الطرق وأكثرها مرونة.

للمزيد من التفاصيل حول فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك مصر، يمكن زيارة الموقع الرسمي للمشروع أو الاتصال بالشركة المطورة للحصول على المزيد من المعلومات والاستفسارات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a322c-1bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632