ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 278 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB117638
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتم استخدام 20 ٪ المتبقية للمباني السكنية والمناطق التجارية والمرافق الأخرى.

تم تصميم المباني السكنية في Mountain View Hyde Park لتقديم مجموعة من خيارات السكن ، من الشقق إلى الفيلات. تأتي الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الفيلات ، من ناحية أخرى ، متوفرة في ثلاثة أنماط مختلفة: مستقلة ، توأم ، ومنازل.

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في المجمع لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وحديثة. وهي مجهزة بتشطيبات عالية الجودة ، وأجهزة حديثة ، وشرفات واسعة أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، وملعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك التنس و

Types