ماونتن فيو تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB112896
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
232 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعد مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" من أحدث مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري، والذي يتميز بتصميم فريد وخدمات متكاملة. يقع المشروع في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي على وحدات سكنية وفيلات مستقلة وتوين هاوس.

يتميز المشروع بمناظر خلابة للجبال، وتميز كل وحدة سكنية بمدخل خاص. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، مثل ميدان تجاري وصحي وأكاديمية للتعليم والمرح وأكثر.

تعتبر "ماونتن فيو هايد بارك" من أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، حيث تم تصميم المشروع بعناية فائقة لتوفير أفضل أساليب الحياة والراحة للمقيمين. يتميز المشروع بمساحات خضراء واسعة ومسابح منعشة ومساحات للأطفال ليستمتعوا باللعب والاستمتاع والترفيه.

يضم "ماونتن فيو هايد بارك" العديد من المنشآت والخدمات المميزة، بما في ذلك مقهى، وصالات الألعاب الرياضية و صالات السينما والعديد من الحدائق الجميلة. كما تتميز الوحدات السكنية بتصميم داخلي عصري وأنيق والمرافق الذكية مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي وأنظمة المراقبة ومصاعد فاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع المستقبلي للمقيمين استثماراً جيداً وفرصة للعيش في منزل فاخر وراقي في وسط الطبيعة وسط جو ملؤه الهدوء والاسترخاء. يمتزج الشعور بالحياة الريفية مع وسائل الرفاهية العصرية لصنع بيئة مثالية للعيش.

خلاصة، مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" يمثل الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الراغبة في العيش في بيئة طبيعة رائعة بعيداً عن صخب المدينة والتزامات الحياة الحضرية، مع الحفاظ على وسائل الراحة والترفيه والحياة الرفاهية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بعيش الحياة في واحدة من أفضل البيئات السكنية في مصر.

Types