دبلكسات مفروش 280 متر للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB111432
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة المرموقة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو ، ويقدم المجمع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يمتد المجمع على 1.5 مليون متر مربع ويحتوي على إجمالي 5000 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الرفاهية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومفروشات حديثة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم ماونتن فيو هايد بارك ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان في متناول اليد. يضم المجمع ناديًا على أحدث طراز ومسابح وجيم وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

يحتوي المجمع أيضًا على حديقة خاصة تمتد على أكثر من 600000 متر مربع ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والراحة. تتم صيانة الحديقة جيدًا وتوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مسار للركض ومسار لركوب الدراجات ومناطق للنزهات.

تعد Mountain View Hyde Park أيضًا موطنًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تتميز المنطقة التجارية بالكمبوند بمجموعة من المحلات التجارية والبوتيكات ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى خيارات البيع بالتجزئة.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. يقع على بعد 7 كيلومترات فقط من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، و 10 كيلومترات من العاصمة الإدارية الجديدة ، و 15 كيلومترًا من مطار القاهرة الدولي.

في الختام ، يوفر ماونتن فيو هايد بارك للمقيمين مساحات معيشة فاخرة في بيئة هادئة ، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها العائلات الحديثة. يجعل التصميم الفريد للمجمع وموقعه المركزي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي منه مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في مصر.

Types