منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB109834
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد Mountain View Hyde Park Compound في القاهرة الجديدة العقاري من أفضل المشاريع الموجودة حاليًا في السوق العقاري، حيث يتميز بموقع استراتيجي متميز في قلب أفضل المناطق في القاهرة الجديدة.

يتضمن هذا المشروع مجموعة كبيرة من الفيلاً والشقق التي تتميز بالتصميم الحديث والعصري، ويقع المشروع في منطقة خضراء وسط العاصمة الجديدة، وتقام على مساحة 200 فدان من الأرض، مع حقول الغولف على الجانب الآخر من المشروع.

ويتكون المشروع من أربع مناطق رئيسية، وهي Hyde Park Quarter وPark Corner وPark Avenue وMountain View Residence، وتختلف الأسعار تبعًا لتوضع المنصهر على الخريطة. حيث تُوجد في المشروع شقق بمساحات مختلفة وفيلات بتصاميم عصرية مختلفة، وهذا ما يجعله خيارًا رائعًا للأسر الراغبة في الحصول على مكان خاص وفخم يتميز بالهدوء والرقي في آن واحد.

ويوفر المشروع العديد من المرافق الترفيهية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس الدولية الرائدة، كما يشتمل على حدائق وأماكن للتنزه ونادي رياضي ومسابح ومناطق شواء وغير ذلك الكثير، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش الرفيع المستوى.

ويجب ملاحظة أن الكمبوند يقع بجوار مجموعة هائلة من المرافق والخدمات، ومن أبرزها وجود مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية الرائدة والمدارس الدولية والمراكز الثقافية والترفيهية، الأمر الذي يضيف قيمة إضافية للمشروع ويجعله خيارًا رائعًا بلا شك.

وبشكل عام، فإن Mountain View Hyde Park Compound هو مكان فريد من نوعه يضمن الراحة والخصوصية والأمان والترفيه، ويمثل خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في قلب القاهرة الجديدة برفاهية ورقي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19b87d-f3f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632