فيلا ريسيل بسعر لقطة فى ماونتن فيو هايد بارك

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB108584
6,252,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,252,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والهدوء.

يمتد المركب على أكثر من 200 فدان وهو مصمم لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية. تخلق المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه والحدائق ذات المناظر الطبيعية إحساسًا بالهدوء والاسترخاء يصعب العثور عليه في مدينة القاهرة الصاخبة.

يقدم Mountain View Hyde Park مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة والميزات الحديثة ، مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنازل الذكية.

يضم المركب أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات السكان واهتماماتهم. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجمع رياضي يشمل ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، ومسار الركض. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة للأطفال تشمل ملعبًا وحضانة.

واحدة من الفريدة

Types