بنتهاوس بسعر لقطة فى ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB108302
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع ماونتن فيو هايد بارك واحدًا من أهم المشاريع التي تم إطلاقها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي تعتبر من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والمتميز، إذ يقع بجوار الطريق الدائري، ويبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة بضعة دقائق فقط، كما يتميز المشروع بوجوده بالقرب من أشهر الأماكن السياحية والترفيهية والتجارية في القاهرة الجديدة.

تضم المشروع قطع أراضٍ متعددة تناسب كافة الأذواق والميزانيات، حيث يحتوي المشروع على شقق سكنية فاخرة وفيلات خاصة وتوين هاوس، بجانب عدد كبير من العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وحدائق الأطفال والمساحات الخضراء، كما يوفر المشروع مناطق تجارية ومطاعم وكافيهات.

تم تصميم المشروع ليناسب كافة الأذواق والميزانيات، فبدءًا من الوحدات السكنية البسيطة وحتى الفيلات الفاخرة والتوين هاوس، يتطلب العمل في المشروع استخدام أحدث التقنيات والمواد العالمية المستوردة، إضافةً إلى التصميمات الفنية الرائعة التي تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

إلى جانب ذلك، تسمح شركة ماونتن فيو للمشترين بتخصيص وحداتهم وفقاً للأذواق الخاصة بهم، إذ يمكنهم اختيار الألوان والتصميمات والمواد التي يريدون استخدامها في وحداتهم.

بشكل عام، يعتبر ماونتن فيو هايد بارك مثالاً حقيقيًا على كيفية تطبيق أحدث الـ التصاميم والتقنيات في المشاريع العقارية، كما أنه يعكس مدى التزام شركة ماونتن فيو بالجودة العالية والتصميم الحديث.

Types