ماونتن فيو هايد بارك بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ماونتن فيو

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107454
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. الشقق في Mountain View Hyde Park هي واسعة ومصممة جيدًا ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتتوفر بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة.

يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. تم صيانة الحدائق جيدًا وتوفر مكانًا مثاليًا للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يقدم Mountain View Hyde Park مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المركب على نادي ، وهو مجهز بصالة رياضية وحمام سباحة وغيرها من المرافق الترفيهية. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات.

يحتوي المركب أيضًا على مركز للتسوق ، والذي يوفر مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات وغيرها من المتاجر. تم تصميم مركز التسوق لتلبية احتياجات السكان ويوفر تجربة تسوق مريحة.

يقع Mountain View Hyde Park في القاهرة الجديدة ،

Types