تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB107440
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
232 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة بمصر، وهو واحد من أحدث المشروعات السكنية في المنطقة. يحتوي هذا الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات التي تجعله من الأماكن المثالية للعيش والاستثمار.

يتمتع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقع مميز حيث يقع في منطقة القطامية بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومترو الأنفاق والطريق الدائري. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنطقة جميع المرافق الضرورية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على وحدات سكنية متنوعة تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة. تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث وبأعلى المعايير القياسية مما يجعلها مثالية للأسر والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية.

يتميز الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة واسعة النطاق مثل البحيرات والمناطق الخضراء التي تخلق جوًا من الهدوء والاسترخاء. كما يتضمن المشروع مجموعة من المرافق المتطورة مثل نادي رياضي، ملاعب الأطفال، مسابح، مناطق مخصصة للشواء، حدائق ومناطق للجري وركوب الدراجات.

تعد الخدمات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك غنية ومتنوعة، حيث تشمل مراكز التسوق، والمطاعم، ومقاهي، والصالات السينمائية، ومكاتب الإدارة والإستشارات، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الساعة.

من الواضح أن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يعد مكانًا رائعًا للعيش، ويوفر فرصًا استثمارية ممتازة في المستقبل، حيث يجمع بين موقعٍ متميز وخدمات متفوقة ووحدات سكنية عالية الجودة وإطلالات خلابة، مما يجعله مكانًا يستحق العيش فيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19fc8c-74a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632