تاون هاوس بسعر لقطة فى ماونتن فيو هايد بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107377
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة لسكانها.

يوفر المركب مجموعة من خيارات الإسكان بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان تجربة معيشة مريحة.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها. توفر المناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتجديد الشباب. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنادي.

يعد Clubhouse قلب المجمع ويقدم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطعم. تم تجهيز الصالة الرياضية بالمعدات الحديثة وتوفر مجموعة من دروس اللياقة لتلبية احتياجات السكان المختلفين. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهو

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19ebbd-758.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632