فيلا بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107081
69,583,644 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
69,583,644 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
930 م2
مساحة المبنى:
731 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة لسكانها. تم تطوير المشروع بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. تأتي الشقق مع شرفات واسعة ، في حين أن الفيلات لديها حدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها. تخلق المناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي جوًا مريحًا مثاليًا للعائلات. يحتوي المجمع أيضًا على نادي يوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وملاعب رياضية.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Hyde Park هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات.

ال

Types