شقة بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106055
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع مشروع Mountain View Hyde Park في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة شمال الطريق الدائري، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات والشقق السكنية الفاخرة. يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري الحديث والمتطور، وتم تصميمه وفقًا لأعلى معايير الجودة والأداء.

يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية تتراوح مساحتها من 140 متر مربع إلى 440 متر مربع، وتضم الوحدات مختلف الأنماط السكنية، مثل الشقق الفاخرة والفيلات. يتمتع المشروع بموقع جغرافي ممتاز يوفر للمقيمين التمتع بالكثير من الخدمات والمرافق المتاحة في المنطقة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ومراكز الترفيه.

يتمتع مشروع Mountain View Hyde Park بمختلف عنصر الأنشطة والأنشطة الترفيهية، ويضم المشروع العديد من التسهيلات، بما في ذلك الحدائق الجميلة وحمامات السباحة والنوادي الاجتماعية. يتكون المشروع من أفضل المعدات والأجهزة، ويعتبر المشروع مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة والهدوء والتمتع بالحياة المثالية.

يقدم مطور العقارات Mountain View العديد من المشاريع في مصر، مما يؤكد مصداقيتهم وجودتهم العالية في عالم العقارات. واتسم مشروع Mountain View Hyde Park بمحيط جميل وجو رائع يناسب جميع الأعمار والاهتمامات والاحتياجات. كما يلاحظ بأن أسعار الوحدات في المشروع تتفاوت وتتناسب مع حجم و نوع الوحدات بالإضافة إلى متطلبات العميل.

بالتأكيد، مشروع Mountain View Hyde Park يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويتمتع بشعبية هائلة بين المستثمرين، لا سيما في ظل النمو المستمر والاهتمام المتزايد بالعقارات في الشرق الأوسط. إذا كنت تبحث عن مكان تستطيع فيه العيش والعمل بأمان وراحة، فإن مشروع Mountain View Hyde Park هو مكان مثالي لك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b09cb-1d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632