ماونتن فيو هايد بارك منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ماونتن فيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB104917
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مشروع Mountain View Hyde Park في القاهرة الجديدة، والذي يقع على مساحة 200 فدان، من أهم المزارات السكنية في مصر. لا يتكون المشروع فقط من عدد كبير من الوحدات السكنية، بل يحتوي على كافة المرافق الضرورية لسكن آمن ومريح وذو جودة عالية.

يعتمد هذا المشروع السكني على مفهوم الحياة المتطورة، حيث يحتوي على ممرات عريضة وملاعب رياضية ونوافير بالإضافة إلى زيادة المساحات الخضراء لتغطي نحو 64٪ من إجمالي المشروع.

كما يحتوي المشروع على وحدات سكنية مختلفة الأحجام، تناسب احتياجات ومتطلبات جميع العائلات؛ فهناك الشقق الفاخرة والفيلات، والتي تستوعب من 7-9غرف نوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يحتوي على مساحات تجارية وصحية، مثل مركز لياقة بدنية وحمام سباحة وغيرها من المرافق الضرورية.

يعد هذا المشروع مثالياً لعائلات الشباب والأزواج الذين يرغبون في استثمار المال في شقة مثالية، والحصول على جو هادئ وسلسلة من مرافق عصرية ومتطورة.

في النهاية، فإن Mountain View Hyde Park هو مشروع متكامل الخدمات، يتضمن كافة البنى التحتية اللازمة لضمان الرفاهية والراحة للمقيمين فيه. لذلك، فإنه يعد مكانًا مثاليًا للاستثمار والحصول على المزيد من الراحة والأمان في الوقت نفسه.

Types