تاون هاوس ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك ماونتن فيو

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB104200
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، يقدم المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والجمال الطبيعي ومجموعة واسعة من وسائل الراحة.

يمتد Mountain View Hyde Park على أكثر من 200 فدان ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من خمس غرف نوم. تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بإحساس بالخصوصية والحصرية ، حيث تحتوي كل وحدة على حديقة خاصة بها أو شرفة خاصة بها.

واحدة من أكثر ميزات Mountain View Hyde Park هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط بالمركب مساحات خضراء شاسعة وحدائق وحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء مزيج متناغم من الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية الحديثة ، مع مسارات المشي وميزات المياه والمناطق المظللة.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، توفر Mountain View Park مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة و

Types