ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة فيلا للبيع

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB101224
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" أحد المشاريع السكنية الفخمة العصرية الموجودة في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تتمتع بموقعٍ استثنائيٍّ في قلب المدينة الجديدة، حيثُ يتميز بموقعٍ مثالي بجوار أهمِ المنشآتِ الترفيهية والأماكن الحيوية في مختلفِ المجالات.

يتميز الكمبوند بتصميمه المعماريِّ الحديث المتكيف مع الطبيعة والبيئة المحيطة به، حيث يتمُّ ربط جميع الوحدات السكنية بأحد التراسات الخضراء الموزَّعة حول الأراضي الخضراء، ما يسمح بتوفير جوٍ صحي ونقي للسكان داخل الكمبوند.

يضم كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" العديد من المزايا العصرية ليكون من أكثر المجمعات السكنية التي تتميز بالهدوء والأمان وراحة البال. ومن أهم مزايا الكمبوند وجود مساحات واسعة للأنشطة الرياضية ومواقف للسيارات ومسارات للمشي والجري، ومرافق للأطفال ومناطق للشواء والمنتزهات الخضراء.

يتضمن كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي توفر جوًا مشوقاً للسكان، بما في ذلك مساحات خضراء ضخمة، مناطق لعب الأطفال والشواء، ومسابح وتراسات للتشمس والاستجمام.

يقدم هذا الكمبوند أيضًا وحدات سكنية واسعة بأحجام مختلفة تناسب احتياجات الجميع، ويوفر خيارات متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار مختلفة.

في النهاية، تتجاوز مزايا "ماونتن فيو هايد بارك" التوقعات الأكثر تفاؤلاً، حيث يشكل مشروعًا فريدًا في منطقة القاهرة الجديدة، يجمع بين الهدوء والأمان والأناقة والراحة التي يبحث عنها الكثيرون.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-41734-87e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632