منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB100910
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتمتع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة بمكانة مرموقة بالنسبة لمن يبحثون عن الهدوء والتميز ورفاهية العيش في جو مميز وانسيابي. ويقع الكمبوند في منطقة هادئة بمدينة القاهرة الجديدة، تتمتع بمناخ مثالي، بعيدًا عن الصخب والضجيج وعن الازدحام الذي تشهده مناطق أخرى من المدينة.

يتميز المشروع بتصميمات فريدة وعصرية، تضمن للسكان هناك أقصى درجات الرفاهية والراحة. يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة تزيد عن 312 فدانًا، ويضم داخل حدوده مبانٍ سكنية وشقق فاخرة وفيلات مترفة بتصميماتها ومساحاتها المتنوعة التي تناسب جميع رغبات واحتياجات العملاء.

توفر المنازل داخل المشروع مساحات وسائلة وموزعة بشكل مناسب يتناسب مع متطلبات الأسرة الإجتماعية والاقتصادية، وكل منها ذات تصميم فريد ومدروس لتلبية احتياجات العملاء بأعلى مستوى من الجودة والفخامة.

يحتوي المشروع أيضًا على العديد من المرافق المختلفة التي تضمن إرضاء احتياجات السكان وتلبية احتياجات حياتهم اليومية المختلفة، مثل حمامات السباحة والنوادي والملاعب والشوارع التجارية والمقاهي والمطاعم والملاهي، كما يحتوي المشروع على حديقة كبيرة تمتد على مساحة واسعة تتيح للأطفال اللعب والاستمتاع بأوقاتهم.

يعد ماونتن فيو هايد بارك بالتأكيد من المشاريع السكنية الحصرية في مصر، ويتمتع بمكانة مرموقة بين المستثمرين والسكان الذين اختاروا العيش في هذا المشروع الفريد، ويوفر الكثير من الخدمات والتسهيلات التي تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش لأي شخص يبحث عن الفخامة والرفاهية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19bf5b-448.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632