فلل للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park

3 غرف فلل للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB100152
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة من المشاريع الحديثة المتميزة في مصر، وذلك بفضل ما يوفره من أنماط معيشية رائعة ومريحة للسكان. يقع هذا الكمبوند في موقع مثالي بمنطقة القطامية، حيث يتمتع بإطلالة خلابة على الجبال والطبيعة الخلابة.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، حيث يوفر الكمبوند نمط سكني يتماشى مع مستوى أسلوب حياة الجميع، ويحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة الحجوم وتصميمات الداخلية التي تناسب كافة الأذواق.

يتكون الكمبوند من 3 مناطق مختلفة، وهي: الفيلات، والتاون هاوس، والشقق السكنية، حيث يوفر للسكان تجربة سكن احترافية تعيشها مع الطبيعة، وتوفير لمزيد من الخصوصية والراحة النفسية والصحة.

تحتوي الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك على مجموعة من الخدمات الرائعة منها: الأمن والحراسة على مدار الساعة، جراج خاص للسكان، نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، مسابح، ملاعب كرة سلة، ملاعب التنس، حديقة شاسعة مليئة بالأشجار الجميلة والنباتات النادرة.

يمكن للعائلات الاختيار بين العديد من الوحدات بمساحات مختلفة تتراوح من 140 متر مربع إلى 300 متر مربع، وهذا يعني أن العائلات يمكنها اختيار الشقة المناسبة لاحتياجاتهم، وكذلك حسب ميزانيتهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة يتميز بقربه من جميع وسائل النقل العامة، حيث يسهل على السكان الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش فيه، وبخاصة للعائلات المحبة للأماكن الراقية والهادئة.

في النهاية، يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة مكاناً مثالياً للعيش فيه، حيث يوفر للسكان الراحة والهدوء والأمان، ويعد فرصة مثالية للاستمتاع بأحدث وأفخم أساليب الحياة في مصر.

Types