شقق للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو جيزه بلاتو

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB91776
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر في مصر من أشهر الأماكن السكنية الفاخرة والمتميزة، حيث يتميز بموقع فريد من نوعه في قلب مدينة 6 أكتوبر المتطورة، وبالقرب من أهم الشوارع الرئيسية في المنطقة.

يتمتع الكمبوند بمناظر طبيعية ساحرة، حيث يوفر لسكانه إطلالة بانورامية على تلال المدينة، ويتميز بواجهاته الأنيقة والحديثة التي توفر للساكنين الرفاهية والراحة التي يحلمون بها.

يتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات الخلابة المصممة بأحدث التصاميم الحديثة، وتم تجهيز وتجهيز المشروع بكافة المرافق والخدمات التي يحتاجها الساكنون من مسابح ونوادي صحية وملاعب رياضية وحدائق خضراء ومناطق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة.

ويعتبر المكان المثالي للعيش والإقامة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات اللازمة والترفيهية للسكان، فضلا عن توفير الخصوصية والأمان الذي يحتاجه كل راغب في العيش في مستوى رفاهية وجودة حياة عالية.

بالنسبة للأسعار، الكمبوند يوفر للسكان العديد من الخيارات المتنوعة والمناسبة للجميع، وتتراوح الأسعار بين النطاق المتوسط إلى الفاترة وتختلف تبعاً للمساحة والمواصفات المطلوبة.

في النهاية، يعد كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر من الأماكن الفريدة والمتميزة في مصر، ويوفر للساكنين حياة فاخرة ومميزة تتميز بالرفاهية والراحة التي يحلم بها الجميع.