بنتهاوس 1 غرفة للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

1 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

1    4
رقم الإعلان: GB135971
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
261 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد مشروع كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتو، والمطور العقاري دار المعمار جروب، واحدًا من أبرز مشاريع الشركة في منطقة 6 أكتوبر بمصر، فهو يقع في مكان استراتيجي ومميز، حيث يتميز بإطلالته الفريدة على جبل الجلالة، وهو ما جعله يحظى بشعبية كبيرة في الأوساط العقارية بمصر.

تمتد المساحة الإجمالية للمجمع على مساحة 76 فدان، وتتكون الوحدات السكنية داخل المشروع من شقق وفيلات وتاون هاوس، فهي تناسب كافة الاحتياجات السكنية المختلفة، وتتميز بمواصفات مميزة ودقة في التصميم، مع إمكانية الاختيار بين تشطيب داخلي وخارجي عديد.

تشمل المرافق التي يوفرها المجمع أماكن للترفيه والاستجمام، وتمتد منطقة المشي والجري على طول 3 كم، بالإضافة إلى الحدائق الخضراء والمسابح والملاعب المختلفة، وكذلك مراكز التسوق والخدمات الأخرى، لجعل الحياة في المشروع مريحة وممتعة.

وتعتبر شركة دار المعمار جروب من الشركات الرائدة في مجال العقارات بمصر، حيث تتميز الشركة بسجل حافل من الإنجازات والنجاحات في مجال العقارات والتطوير العقاري، وهو ما يجعل المشروع أحد أهم المشاريع التي تقدمها الشركة لعملائها.

يمكن للعملاء الذين يودون الحصول على مزيد من المعلومات حول المشروع الاتصال بشركة دار المعمار جروب، والحجز في المشروع والتمتع بالعديد من المزايا والخدمات الحصرية التي تقدمها الشركة، مما يجعلهم يشعرون بالرضا التام عن اختيارهم للعيش في هذا الكمبوند الفريد والمميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1b846f-b17.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632