فيلا بسعر لقطة فى ماونتن فيو جيزه بلاتو

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB115049
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد مجموعة Mountain View Giza Plateau ، التي تقع في 6 أكتوبر ، مصر ، مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها. تم تطوير هذا المجمع من قبل DMG ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع تقديم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لتعزيز نوعية حياتهم.

يقع المركب على موقع رئيسي يطل على هضبة Giza ، التي تعد موطنًا لبعض المعالم الأكثر شهرة في مصر ، بما في ذلك الأهرامات العظيمة لـ Giza و Aphinx. يوفر هذا الموقع للسكان إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في مصر.

يتميز مجمع Mountain View Giza Plateau بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء.

بالإضافة إلى وحداته السكنية ، يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتعزيز نوعية حياة سكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ،