دار المعمار جروب فلل للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB111450
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتو بواسطة دار المعمار جروب، وهو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة 6 أكتوبر في مصر. يحتوي المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 170 فدانًا، ويتميز بإطلالة رائعة على القاهرة الكبرى وجبل الجلالة.

يتضمن المشروع العديد من المرافق الحيوية مثل مركز تجاري، ونادي صحي، ومدارس، وحمامات سباحة، ومناطق للشواء، وحدائق، وأماكن لركوب الدراجات. كما يتميز المشروع بأمن يومي وخدمات صيانة مجانية مدى الحياة ليضمن راحة وأمان سكان الكمبوند.

يتكون المشروع من وحدات سكنية متعددة الأحجام والأنماط، بحيث يلبي احتياجات جميع المستثمرين بغض النظر عن إحتياجاتهم وميزانيتهم. وتم تصميم الشقق بشكل عصري، لتتناسب مع الحياة الحديثة وتوفر أفضل التجهيزات والخدمات للسكان.

يوجد في الكمبوند أنواع مختلفة من التراسات والشرفات التي توفر للسكان إطلالة مميزة على المناظر الطبيعية المحيطة بهم. ويتم توفير مواقف خاصة للسيارات للسكان بالإضافة إلى توفير خدمة حراسة 24 ساعة لضمان الأمان والراحة في الكمبوند.

بشكل عام، يعتبر ماونتن فيو جيزه بلاتو مشروعًا حصريًا ومميزًا بما فيه الكفاية لتلبية احتياجات جميع المستثمرين والسكان. ويتميز المشروع بموقعه المميز، والإطلالات الخلابة، والخدمات الراقية، والبيئة الآمنة والخالية من الضوضاء.