دوبلكس بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

دبلكسات 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB106288
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Combound Mountain View Giza Plateau 6 أكتوبر مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا التطور المذهل لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، محاطًا بالمساحات الخضراء المورقة وإطلالات خلابة على هضبة Giza.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات ، مع مجموعة من المرافق والمرافق المتاحة للمقيمين للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يعد هذا المركب أيضًا موطنًا لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات البارزة للمركب هي موقعه ، الذي يوفر للسكان وصولًا سهلاً إلى بعض المعالم ومناطق الجذب الأكثر شهرة في مصر. تبعد هضبة جيزا ، موطن الأهرامات العظيمة في الجيزة ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ، في حين أن الصاخبة