دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو

3 غرف دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB102087
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر مصر هو كمبوند سكني رائع يقع في مدينة الشيخ زايد، على بعد نحو 30 كم من القاهرة. يضم الكمبوند مئات الوحدات السكنية من الشقق والفلل والعقارات التجارية، وأحدث المرافق التي تضمن مستوى حياة عالي وراحة الأسرة.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الخدمات المتنوعة التي يقدمها مجموعة من المؤسسات المهنية والتجارية المختلفة. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، المطاعم، المحلات التجارية الصغيرة، والعديد من الخدمات الأخرى.

يضم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي يشمل المسابح، والملاعب الرياضية، والمحلات التجارية، والمؤسسات التعليمية، والمحلات التجارية الصغيرة، والمطاعم، والكافيهات، والمرافق الطبية، والمحلات التجارية الكبيرة. يضم الكمبوند أيضا مجموعة من المرافق الخدمية التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الإضافية، والخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الإعلامية.

يحتوي الكمبوند على خصوصية كاملة وحماية عالية، ويسمح للمستأجرين بالاستفادة من الخدمات المتاحة بشكل آمن. يوفر الكمبوند أيضا مجموعة واسعة من المرافق العامة التي تشمل المكاتب الخدمية، والمحلات التجارية، والمؤسسات التعليمية، والمحلات التجارية الصغيرة، والمطاعم، والكافيهات، والمحلات التجارية الكبيرة.

يضم الكمبوند أيضا مجموعة واسعة من المرافق الخاصة التي تشمل المسابح خاصة، والملاعب الرياضية الخاصة، والمحلات التجارية الخاصة، والمؤسسات التعليمية الخاصة، والمحلات التجارية الصغيرة الخاصة، والمطاعم الخاصة، والكافيهات الخاصة، والمرافق الطبية الخاصة، والمحلات التجارية الكبيرة الخاصة.

كل هذه الخدمات والمرافق تجعل ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر مصر كمبونداً مثالياً للأسر الذين يبحثون عن منزل مريح ومضمون للإقامة.