شقة 165 متر للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

شقة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB93195
6,273,205 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,273,205 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,019 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك من أحدث المشروعات السكنية في منطقة 6 أكتوبر بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو. يتميز الكمبوند بتصميم حديث وفريد، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بمساحاته الخضراء الواسعة، حيث يضم المجتمع العديد من المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، والتي توفر للسكان تجربة سكنية فريدة ومريحة. كما يتميز الكمبوند بتوفير العديد من المرافق والخدمات الراقية، مثل مراكز التسوق والخدمات الصحية والترفيهية والنوادي الرياضية.

يتميز كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بتوفير العديد من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات العملاء، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والنظافة العامة. كما يضم الكمبوند العديد من المساحات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بموقعه الاستراتيجي في منطقة 6 أكتوبر، حيث يتيح للعملاء الوصول بسهولة إلى مناطق أخرى في المدينة.

باختصار، يعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك من أحدث المشروعات السكنية في منطقة 6 أكتوبر بمصر، والذي يتميز بتصميم حديث وفريد ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمرافق الراقية والخدمات المميزة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي في منطقة 6 أكتوبر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-68325-1b56.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632