ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر دبلكسات للبيع

دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB87352
10,531,599 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,531,599 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,747 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
279 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ماونتن فيو تشيل اوت بارك، يقع في المنطقة الشرقية من القاهرة، هو المنتج الأول والوحيد من نوعه في المنطقة. يتمتع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بموقع مثالي في المنطقة الشرقية من القاهرة والذي يوفر إمكانية الوصول إلى الطرقات الرئيسية والمناطق الحضرية المحيطة.

يوفر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك إمكانية عيش حياة فاخرة ومريحة في منطقة الشرق الأقصى من القاهرة. يوفر الكمبوند منطقة مخصصة للترفيه الخيالي والأنشطة الرياضية والتجارية والثقافية. تتضمن الوحدات السكنية الخاصة بالكمبوند خطط تصميم متنوعة من الشقق والفيلات والشاليهات والقصور. يتم تجهيز الوحدات بالتصميم الحديث والديكور المعماري الراقي والإضاءة الطبيعية والمرافق النظيفة.

يحتوي كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تشمل مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومرافق صحية وخدمات الصحة والجمال والترفيه. يتم تشغيل المرافق الخدمية بواسطة الشركات المختصة التي تضمن الجودة والأمان. يتم توفير خدمة الأمن المتكاملة لضمان السلامة والأمان للسكان.

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك يشكل فرصة للمشاركة في حياة مثالية في المنطقة الشرقية من القاهرة. يوفر الكمبوند تجربة حياة مريحة وممتعة للسكان ويضمن حماية البيئة والأمان الإجتماعي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1b9caf-c9e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632