فيلا مستقلة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB85466
5,212,629 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
5,212,629 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة المبنى:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك في 6 أكتوبر بمثابة وجهة متميزة للسكن في منطقة الجيزة في مصر. يتميز الكمبوند بموقع متميز يطل على مناظر خلابة للمنطقة المحيطة به، حيث يتمتع السكان بمناخ هادئ وجو يسوده الهدوء.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية عالية الجودة ذات تصميمات جذابة تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، بدءًا من الشقق الفاخرة حتى الفيلات الفاخرة، مع خيارات مختلفة من الأحجام والتشطيبات الداخلية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

ويتميز الكمبوند بتصميمه الهندسي الأنيق، الذي يتضمن حدائق خضراء ومناطق للترفيه والتسوق مثل المول الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مسابح ونوادي لياقة بدنية وغيرها من المرافق الترفيهية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند أيضًا مدارس دولية ومستشفى ومركز تجاري ومناطق للأطفال وحدائق عامة، مما يُعد مزيدًا من الخدمات التي يمكن للسكان الاستمتاع بها داخل الكمبوند.

ويعمل الكمبوند على توفير بيئة محفزة للسكان والعائلات، وذلك من خلال توفير مستويات عالية من الأمان والخصوصية والمرونة في الخدمات، إلى جانب الجودة الفائقة في التصميم والتشطيبات الداخلية والخارجية.

وبمزيد من الشمولية، يوفر الكمبوند الكثير من المميزات التي تجعله منطقة سكنية مثالية في منطقة الجيزة، وهو ما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات المصرية وكذلك للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مميزة في قطاع العقارات.