بنتهاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو تشيل اوت بارك

بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB79873
6,273,204 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,273,204 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,019 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر مصر، الذي يقع في الشارع الرئيسي الخامس، يعد من أكبر المشاريع العقارية في مصر الحالية. ويشمل المشروع الكامل أربع مجموعات تحت إشراف الشركة المالكة، وهي الشركة المصرية للإستثمار العقاري.

يشمل المشروع مجموعة من المنشآت التجارية والخدمات المختلفة، وتتضمن المشروع أيضًا حديقة الألعاب المائية والمنتجع الصحي والمركز التجاري والسوبر ماركت والمطاعم المختلفة. يشمل المشروع أيضًا أربعة فنادق فاخرة وأربع برجات سكنية فاخرة.

وتتميز المنشآت التجارية التي يشملها المشروع بأنها يتمتعون بموقع ممتاز وخدمات عالية الجودة، وتوفر المشروع للسكان الخدمات الصحية اللازمة والخدمات الأخرى التي تشمل المنشآت التجارية والمطاعم والفنادق والمنتجعات الصحية.

ويقدم المشروع أيضًا خدمات مختلفة للسكان، بما في ذلك الخدمات المجانية التي تشمل التنظيف المنزلي والخدمات الصحية والخدمات الإضافية للسكان. كما يوفر المشروع مركزاً للأنشطة الرياضية والترفيهية للأطفال والكبار.

وتعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر مصر بمشروع مميز يوفر خدمات ومنشآت عالية الجودة للسكان، والذي يشكل مصدر رائع للإستثمار العقاري في المنطقة.