شقة 280 متر ريسيل فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB78738
10,074,450 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,074,450 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في منطقة 6 أكتوبر بمصر، وهو يعد من أروع المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة. يتميز المشروع بموقعه الرائع في منطقة هادئة ومنعزلة عن صخب المدينة، ويمتد على مساحة 100 فدان، ويحتوي على أشجار وحدائق خضراء ومساحات مفتوحة وقنوات مياه.

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمميزة، والتي تتنوع بين الشقق والفيلات، ويتميز كل وحدة بمساحتها الواسعة والمريحة وتصميمها العصري الحديث، وتمتاز بالاهتمام بأدق التفاصيل والتشطيبات العالية الجودة.

هناك العديد من المرافق الترفيهية والخدمات التي تقدمها إدارة المشروع لجميع السكان، حيث يوجد مدرسة دولية ونادي رياضي ومنطقة تجارية، وأماكن خاصة للاستجمام والترفيه، وبحيرات للصيد والزراعة. كما يوجد في المشروع أيضًا أماكن خاصة للأطفال والمسنين وصالات للحفلات والاجتماعات.

وتتميز إدارة المشروع بالاهتمام الكبير بالأمن والسلامة، حيث توفر نظام حماية وحراسة متطور للحفاظ على أمان السكان والزوار، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية والخدمات الصحية المتوفرة في المشروع.

ويعتبر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة الجميلة والراحة النفسية، حيث يتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة، مما يوفر للمقيمين فيه بيئة هادئة ومريحة ويشعرون بالراحة والاستقرار.

وبالتالي، فإن كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك يعد من أفضل الخيارات للعيش في القاهرة الكبرى، حيث يوفر سكنًا عالي الجودة في مكان منعزل عن الصخب والضجيج المدينة، ويقدم مستويات خدمة متفوقة وحياة هادئة وراحة للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4e8b8e-2af9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632