منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB67711
278 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
278 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ماونتن فيو تشيل أوت بارك هو مجمع سكني يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. الكمبوند مقام على مساحة 922.000 متر مربع ويتكون من 4000 وحدة. تنقسم الوحدات إلى شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وملاعب رياضية ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة تجارية ، ومنطقة للأطفال. النادي مجهز بمطعم ومقهى وصالة. تشمل أحواض السباحة مسبحًا صغيرًا ومسبحًا للأطفال ومسبحًا عائليًا. تشمل الملاعب الرياضية ملاعب تنس وملاعب كرة سلة وملعب كرة قدم.

تتراوح مساحة الشقق في ماونتن فيو تشيل أوت بارك من 100 إلى 250 متر مربع. وتتراوح مساحات الدوبلكس من 200 إلى 350 مترًا مربعًا ، بينما تتراوح مساحات الفيلات من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والوظائف ، مع مناطق معيشة وغرف نوم ومطابخ واسعة.

يقع الكمبوند في موقع متميز بمدينة السادس من أكتوبر ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه قريب من مراكز التسوق الكبرى والمدارس والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة ومريحة.