فيلا مستقلة للايجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك Mountain View Chillout Park

فلل 3 غرف للإيجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB67291
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
313 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو تشيل أوت بارك هو مجمع سكني يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة ماونتن فيو ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 30 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والتوين هاوس.

تتراوح مساحة الشقق في ماونتن فيو تشيل أوت بارك من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم ، في حين توفر منازل التاون هاوس والتوين هاوس من 3 إلى 4 غرف نوم. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية حديثة وتتميز بمساحات داخلية واسعة بتشطيبات عالية الجودة.

يقدم المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ليستمتع بها السكان ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. كما يتميز الكمبوند بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يقع ماونتن فيو تشيل أوت بارك في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل. كما أن الكمبوند قريب أيضًا من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة مناسب ومريح.