بنتهاوس 167 متر للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB65206
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو تشيل اوت بارك هو مشروع كبير للأستثمار العقاري يقع في منطقة 6 أكتوبر في مصر. يتميز المشروع بتصميم مميز يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية والتجارية.

يتميز المشروع بموقعه المميز حيث يقع على بعد دقائق قليلة فقط من مصر الجديدة ومنطقة الزمالك ووسط البلد. كما يتميز المشروع بإطلالته الرائعة على مناظر طبيعية جميلة وأرجاء خضراء مثل البحيرات والمنحدرات النهرية.

يضم المشروع وحدات سكنية مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للعملاء، حيث يتميز بوجود شقق تمليكية، دوبلكس وشقق سكنية قابلة للتأجير. تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والفاخر، كما يتميز كل وحدة بإطلالة جميلة وأوسع الأماكن الخارجية.

تضم مرافق المشروع العديد من المرافق الترفيهية والتجارية مثل المسبح، السونا، الجاكوزي، صالة الألعاب الرياضية، الفايبر، غرفة الألعاب، صالة الأفراح وغيرها الكثير من المرافق التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

يعد ماونتن فيو تشيل اوت بارك مشروعًا بارعًا ويشير إلى تطور السوق العقارية في مصر. كما أن موقع المشروع الممتاز والحياة المرفهة التي يقدمها تجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على حياة فاخرة وراقية في مصر.