ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر فلل للبيع

فلل للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB64060
11,080,272 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
11,080,272 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ماونتن فيو تشيل أوت بارك هي حديقة عامة تقع في القاهرة ، مصر. يقع داخل مجمع سكني ويعتبر من أكبر الحدائق في المدينة. تعد الحديقة مكانًا مثاليًا للأطفال لقضاء وقت ممتع ، وكذلك للبالغين للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الخارجية.

تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من الأنشطة لكل من الأطفال والبالغين. هناك العديد من الملاعب التي تحتوي على منزلقات وأراجيح وأنشطة ترفيهية أخرى. توجد أيضًا منطقة للعب كرة السلة وكرة القدم والرياضات الأخرى. تحتوي الحديقة على مسبحين ، أحدهما مخصص للأطفال. لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب المدينة ، هناك الكثير من المقاعد والطاولات للراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين ، توفر الحديقة محطات تمارين ومسارات للركض وممرات لركوب الدراجات. تتم صيانة مسارات المشي فيه جيدًا وتوفر إطلالات خلابة على المدينة. تضم الحديقة أيضًا عددًا قليلاً من المطاعم وحانات الوجبات الخفيفة.

بالإضافة إلى مناطق الجذب الترفيهية والترفيهية ، يضم Mountain View Chillout Park أيضًا حديقة نباتية تعرض مجموعة رائعة من النباتات البرية والشجيرات والأشجار. توفر الحديقة بيئة رائعة للاسترخاء والتأمل.