شقة جاهزة للاستلام للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB61520
10,074,450 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,074,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يُعَدُّ مشروع ماونتن فيو تشيل أوت بارك، واحداً من أهم المشاريع السكنية في منطقة 6 اكتوبر في مصر. يقدّم المشروع استثماراً سكنياً فاخراً، بمساحة تبلغ 150 فداناً، وبتصميمٍ هندسي عالي الدقة، يتميز بالجودة والحداثة.

من أبرز ميّزات ماونتن فيو تشيل أوت بارك هو التصاميم الداخلية والخارجية للوحدات السكنية الفاخرة والحديثة؛ فالتصميم المعماري المتألق والديكورات الرائعة لكل وحدة، يجعل من العيش فيها تجربة لا تُنَاسب إلا المتطلعين إلى الأفضل.

تتوفر في المشروع وحدات سكنية متعددة الأحجام تتضمن شققاً، وتاون هاوس، وفيلات، لتناسب رغبات واحتياجات العديد من الأسر والأفراد.

يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، التي تجعل من ماونتن فيو تشيل أوت بارك وجهة مثالية للعيش، فهو يضم مركزًا صحيًّا، ومركزًا تجارياً يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمتاجر الراقية.

كما يحتوي المشروع على مناطق خضراء رائعة ومشايات جذابة تتيح للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة. وتوفر المرافق في المشروع صالة ألعاب رياضية، ومسابح، وملاعب، وأماكن للأطفال حيث يمكنهم اللعب والترفيه بأمان.

يتميز موقع ماونتن فيو تشيل أوت بارك بموقعه في قلب 6 اكتوبر، مما يجعل منها مكانًا مثالياً للحياة والعمل، حيث يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والتحويلات، مما يساعد السكان في تفادي المشاكل المرورية.

باختصار، يتيح مشروع ماونتن فيو تشيل أوت بارك للسكان فرصة العيش في مكانٍ فريدٍ وراقي، وسط الأجواء الهادئة والرفاهية، إلى جانب المرافق والخدمات الحديثة والمتكاملة التي توفرها.