شقق للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو تشيل اوت بارك

شقة 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

2    4
رقم الإعلان: GB35562
10,030,344 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,030,344 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 10,030,344
المقدم:
جنيه مصرى 2,450,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ماونتن فيو تشيل أوت بارك هي وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء في مصر. تقع الحديقة في مدينة القاهرة ، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية ليستمتع بها الزوار.

تقع الحديقة على ضفاف نهر النيل وتحيط بها الحدائق والأشجار الخضراء. إنه مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بجمال المنطقة. يمكن للزوار التنزه على طول النهر أو ركوب القارب لاستكشاف المنطقة.

تتميز الحديقة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأنشطة ليستمتع بها الزوار. تتوفر عدة ملاعب ومسبح ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتخييم.

كما تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ليستمتع بها الزوار. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية. هناك أيضًا العديد من البارات والحانات للزوار للاستمتاع بمشروب أو اثنين.

يعد ماونتن فيو تشيل اوت بارك مكانًا رائعًا للزيارة ليوم واحد أو في عطلة نهاية الأسبوع. إنه مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بجمال المنطقة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية أثناء الاستمتاع بجمال المنطقة.