بنتهاوس للبيع فى كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB137327
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

قع بنتهاوس في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في القاهرة، مصر، وهو مجمع سكني فاخر يحتوي على مجموعةعة من المرافق والخدمات لمساعدة السكان على الاستمتاع بحياتهم اليومية بصورة أفضل. تعرف بنتهاوس على أنها وحدة سكنية فاخرة بمساحة داخلية وخارجية واسعة، حيث يوجد بها طابقين ويمكن الوصول إلى الطابق العلوي عن طريق درج داخلي.

يتميز هذا البنتهاوس بالعديد من الميزات الرائعة مثل إطلالة رة على المناظر الطبيعية المذهلة، خصوصية تامة، وتشطيبات فاخرة وعصرية. كما يحتوي البنتهاوس على مزايا رة مثل شرفات خارجية كبيرة،هزة تكييف هواء مركزية، مطابخ فاخرة مجهزة بالكامل، نوافذ كبيرة لتسمح بدخول الضوء الطبيعي، وبالتالي تخلق جو مشرق ومريح.

يقدم مجمع ماونتن فيو تشيل اوت بارك الد من المرافق والخدمات للسكان مثل نادي ص متكامل، وملاعب رياضية، ومراكز تجارية يحتوي على المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، وتشكل هذه المرافق إضافة البنتهاوس نفسها، بيئة مث الفاخر.

يتوفر بنتهاوس للبيع في هذا الكمبوند بأسعار تبدأ من 5 ملايين جنيه مصري وتصل إلى 10 ملايين جنيه مصري، وتتفاوت الأسعار حسب المساحة والمواصفات المختلفة للوحدات. يوفر هذا البنتهاوس فرصة استثمارية ممتازة وفرصة للعيش فيئة فاخرة وراقية، ويمكن للمشترين الاستمتاع بحياة مليئة بالفخامة والرفاهية في بيئة خضراء وجميلة.